ترجمة.Translation

English French German Spain Italian Dutch
يعد مركز دبي لأمن الطيران المدني الأول من نوعه في الدولة والثاني في الشرق الأوسط الذي يهتم بالتدريب الأمني الخاص بالطيران المدني تخصصا فريدا في تدريبه لقلة المتخصصين وتشعب مواده العلمية والعملية. كما يقوم المركز بجميع العمليات الفرعية لمنظومة التدريب من تخطيط للتدريب ومرورا بتنفيذ برامج التدريب والتطوير التنظيمي وانتهاء بتقييم التدريب والتطوير من جميع الجوانب وهذه العمليات التدريبية يقوم بها المركز منفردا أو بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى أو الخاصة أو المراكز العالمية العاملة بنفس التخصص.

الأربعاء، 27 يوليو 2011

ضاحي خلفان يستقبل أبناء الضباط أصدقاء الشرطة


الأربعاء 27/07/2011

ضاحي خلفان يستقبل أبناء الضباط أصدقاء الشرطة


استقبل معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي مجموعة من أبناء ضباط القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، وذلك ضمن البرنامج الصيفي الذي نظمته إدارة النوادي والأنشطة الرياضية في شرطة أبوظبي تحت عنوان "أبناء الضباط أصدقاء الشرطة"، والذين تتراوح أعمارهم بين 7 و15 سنة، ويهدف البرنامج إلى إشراك أبناء الضباط في الأنشطة المختلفة ، و تعريفهم بالمجال الشرطي والأمني.
و عبّر معالي الفريق ضاحي خلفان تميم عن سعادته بلقاء أبناء الضباط المشاركين في البرنامج، مؤكدا معاليه أهمية غرس النظام في نفوسهم منذ الصغر بما يسهم في تغيير غرس قيم المشاركة الاجتماعية الفاعلة لديهم ، والتعريف عن كثب بدور الشرطة في ترسيخ الأمن والأمان في ربوع الدولة.
وثمّن معاليه جهود القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تنظيم هذه الفعالية، متمنياً معاليه الاستمرار في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعود على طلاب المدارس بالنفع والفائدة خلال العطلة الصيفية على وجه الخصوص، مؤكداً معاليه أهمية نشر الوعي الشرطي بين كافة الشرائح ، وألا يقتصر على أبناء الضباط فقط، ومشيراً معاليه إلى ضرورة دمج الشرطة بالمجتمع لنشر ثقافة الشرطة المجتمعية ، وإدراك دور الشرطة في العديد من الجوانب.
وفي نهاية اللقاء، تسلم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم من العقيد سيف سعيد الشامسي رئيس قسم "النشاط الثقافي والاجتماعي" بإدارة" النوادي والأنشطة الرياضية" في شرطة أبوظبي درعاً تذكارياً مقدّماً من برنامج "أبناء الضباط أصدقاء الشرطة"، وسلم معاليه العقيد الشامسي درعا تذكاريا من القيادة العامة لشرطة دبي .
ثم قام سعادة اللواء عبدالرحمن رفيع مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي باصطحاب أبناء الضباط المشاركين في البرنامج بجولة إلى غرفة العمليات المركزية ومتحف شرطة دبي في القيادة العامة لشرطة دبي .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

اطبع هذه الصفحة

أخبار سابقة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
هذا الموقع غير مصرح به