ترجمة.Translation

English French German Spain Italian Dutch
يعد مركز دبي لأمن الطيران المدني الأول من نوعه في الدولة والثاني في الشرق الأوسط الذي يهتم بالتدريب الأمني الخاص بالطيران المدني تخصصا فريدا في تدريبه لقلة المتخصصين وتشعب مواده العلمية والعملية. كما يقوم المركز بجميع العمليات الفرعية لمنظومة التدريب من تخطيط للتدريب ومرورا بتنفيذ برامج التدريب والتطوير التنظيمي وانتهاء بتقييم التدريب والتطوير من جميع الجوانب وهذه العمليات التدريبية يقوم بها المركز منفردا أو بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى أو الخاصة أو المراكز العالمية العاملة بنفس التخصص.

الأربعاء، 3 أغسطس 2011

شرطة دبي تهنئ حكومة وشعب الإمارات بحلول شهر رمضان

الثلاثاء 02/08/2011


شرطة دبي تهنئ حكومة وشعب الإمارات بحلول شهر رمضان





أ.ش.د- أخبار شرطة دبي:

يتقدم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، ونائبه سعادة اللواء خميس مطر المزينة، بأصدق التهاني وأجمل الأماني إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى كافة المواطنين والمقيمين والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

ودعت القيادة العامة لشرطة دبي، جميع السائقين إلى توخي الحيطة والحذر خلال قيادة المركبات للتقليل من الحوادث المرورية خلال شهر رمضان المبارك، خصوصا في تلك الفترة التي تسبق مواعيد الإفطار، كما دعت جميع الأهالي أخذ الحيطة والحذر وعدم السماح لأطفالهم بالخروج من المنازل خصوصاً قبل وقت الإفطار حرصاً على عدم تعرضهم للحوادث المرورية قرب المباني السكنية وفي الطرق الداخلية.

كما وطالبت قاصدي المساجد لأداء الصلاة خصوصاً التراويح إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم ترك أشيائهم ومقتنياتهم الثمينة ظاهرة أمام الأعين داخل المركبات لمدة طويلة، وعدم ترك السيارات في أماكن تعيق حركة السير والمرور خصوصاً عند التحويلات والتقاطعات ومخارج ومداخل المواقف نظراً لما يسبب ذلك من إزعاج لأفراد الجمهور وعرقلة حركة السير.

وحذرت شرطة دبي من خطورة التعامل بالألعاب النارية، واستخدامها بطريقة غير رسمية ومنظمة مؤكدة أنها تثير الفوضى وترعب الأطفال وتترك آثار نفسية لديهم، وفي حالات كثيرة تؤدي لحدوث حروق وتشوهات مختلفة، وقد تؤدي لحدوث عاهات مستديمة، بالإضافة إلى اندلاع الحرائق في المساكن والمخازن وإحداث أضرار جسيمة اقتصادية وبيئية.

هذا، وقد كثفت شرطة دبي الدوريات الأمنية في كل أرجاء الامارة لمحاربة المتسولين الذين ينشطون خلال الشهر المبارك، إضافة إلى تفعيل جانب التوعية لدى أفراد الجمهور وطالبتهم بضرورة الإبلاغ عن كل سلوك سلبي خلال الشهر الفضيل على الهاتف 8004438.

(( أخبار شرطة دبي ))

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اطبع هذه الصفحة

أخبار سابقة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
هذا الموقع غير مصرح به