ترجمة.Translation

English French German Spain Italian Dutch
يعد مركز دبي لأمن الطيران المدني الأول من نوعه في الدولة والثاني في الشرق الأوسط الذي يهتم بالتدريب الأمني الخاص بالطيران المدني تخصصا فريدا في تدريبه لقلة المتخصصين وتشعب مواده العلمية والعملية. كما يقوم المركز بجميع العمليات الفرعية لمنظومة التدريب من تخطيط للتدريب ومرورا بتنفيذ برامج التدريب والتطوير التنظيمي وانتهاء بتقييم التدريب والتطوير من جميع الجوانب وهذه العمليات التدريبية يقوم بها المركز منفردا أو بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى أو الخاصة أو المراكز العالمية العاملة بنفس التخصص.

الأربعاء، 3 أغسطس 2011

بحث سبل التعاون بين شرطة دبي ومستشفى مورفيلد

الاثنين 01/08/2011


بحث سبل التعاون بين شرطة دبي ومستشفى مورفيلد






أ.ش.د- أخبار شرطة دبي:

قام وفد من الإدارة العامة للشؤون الإدارية في شرطة دبي، ضم الملازم أول عبد الله محمد اللنجاوي، رئيس قسم الخدمات الصحية، والطبيب اميل فياض، عضو اللجنة الطبية، بزيارة إلى مستشفى مورفيلد بمدينة دبي الطبية، وذلك بهدف تعزيز الشراكة مع المؤسسات الطبية العاملة في الدولة، بالإضافة إلى تقديم خدمات علاجية متميزة لإفراد القوة وذويهم.

ثم بعد ذلك قام الوفد بجولة تعرفية في إدارات وأقسام المستشفى والمرافق الطبية فيها واطلع على الخدمات الطبية التي توفرها، وناقش مع المسؤولين كيفية الاستفادة من التسهيلات والخدمات الطبية والعلاجية لأفراد الشرطة وذويهم، وإمكانية تقديِم خصومات خاصة على أسعار الخدمات العلاجية لمرتب القوة.

(( أخبار شرطة دبي ))



0 التعليقات:

إرسال تعليق

اطبع هذه الصفحة

أخبار سابقة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
هذا الموقع غير مصرح به