ترجمة.Translation

English French German Spain Italian Dutch
يعد مركز دبي لأمن الطيران المدني الأول من نوعه في الدولة والثاني في الشرق الأوسط الذي يهتم بالتدريب الأمني الخاص بالطيران المدني تخصصا فريدا في تدريبه لقلة المتخصصين وتشعب مواده العلمية والعملية. كما يقوم المركز بجميع العمليات الفرعية لمنظومة التدريب من تخطيط للتدريب ومرورا بتنفيذ برامج التدريب والتطوير التنظيمي وانتهاء بتقييم التدريب والتطوير من جميع الجوانب وهذه العمليات التدريبية يقوم بها المركز منفردا أو بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى أو الخاصة أو المراكز العالمية العاملة بنفس التخصص.

الثلاثاء، 26 يوليو 2011

مدير ( أمن المطارات ) بشرطة دبي يستقبل رئيس (( ICAO ))


الأربعاء 04/07/2007

مدير ( أمن المطارات ) بشرطة دبي يستقبل رئيس (( ICAO ))


أ.ش. د – عبد الله الصايغ :
استقبل العميد الطيار أحمد محمد بن ثاني مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، السيد روبيرتو كوبيه غونز رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني (ICAO)، أثناء توقفه في مطار دبي الدولي خلال جولة تشمل عدداً من مطارات دول الشرق الأوسط.
تم خلال اللقاء استعراض الإجراءات الأمنية والتقنية المستحدثة التي تسعى منظمة (ICAO) إلى تطبيقها في المطارات المسجلة لديها، حيث أطلع العميد الطيار أحمد بن ثاني، السيد غونز على الإجراءات الأمنية المتبعة في مطار دبي الدولي وكيفية تطابقها مع قوانين (ICAO) الأمر الذي جعله من بين أفضل مطارات العالم تطوراً وأمناً.
وأكد مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، حرص شرطة دبي على توطيد علاقات الشراكة مع مختلف الدوائر والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، وتوفير المناخ الأمني لمستخدمي المطار.
(( أخبار شرطة دبي – أ. ش. د ))


0 التعليقات:

إرسال تعليق

اطبع هذه الصفحة

أخبار سابقة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
هذا الموقع غير مصرح به